هنا التاريخ| أول تعليق من أنتوني موديست صفقة الأهلي الجديدة 

أنتوني موديست 
أنتوني موديست 

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها.. وقام أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية.

علق أنتوني موديست، صفقة الأهلي الجديدة، على انضمامه لصفوف المارد الأحمر قائلا: هنا القاهرة هنا التاريخ هنا الأهلي

ومن المقرر أن يشارك أنتوني موديست في مران الأهلي غدا قبل السفر إلي السعودية رفقة الفريق لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي. 

بدأ موديست مسرته الكروية مع نادي نيس الفرنسي، وخاض 42 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف، قبل أن يتم إعارته لنادي أنجيه الفرنسي عام 2009، خاض معهم 37 مباراة، سجل خلالهم 20 هدف.
انتقل موديست في عام 2009، لنادي بوردو الفرنسي، لمدة 3 مواسم، خاض خلالهم 52 مباراة، سجل فيهم 13 هدف، قبل أن يخر على سبيل الإعارة إلى فريق بلاكبيرن الإنجليزي، عام 2012 ولكنه شارك في 9 مباريات فقط ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

ونشر وكيل أنتوني موديست ستوري مع اللاعب الفرنسي من داخل الطائرة التي وصلت إلى القاهرة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا على رحلة الخطوط السويسرية قادمة من مطار زيوريخ، كتب عليها "الأحمر يليق بك". 

يذكر أنه حسم النادي الأهلي التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سانتي أونا، الصحفي الشهير في موقع «فوت ميركاتو»، إن أنتوني موديست وقع عقود انتقاله إلى الأهلي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

وأضاف سانتي أونا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقا، «موديست وقع عقده كلاعب جديد للأهلي.. العقد يمتد لمدة عام حتى 2024 مع خيار سنة إضافية».

واجتاز أنتوني موديست، الكشف الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية داخل أحد المستشفيات في مدينة زيوريخ السويسرية.

اقرأ أيضاً|

جدول ترتيب مباريات الأهلي في الدوري المصري 2023 - 2024